المغرب ترفض رسميا إجراء نهائيات أمم أفريقيا 2015

المغرب ترفض رسميا إجراء نهائيات أمم أفريقيا 2015

رياضة
نُشر يوم الأحد, 09 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 01:22 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:40 (GMT +0400).
المغرب ترفض رسميا إجراء نهائيات أمم أفريقيا 2015

صورة أرشيفية لملعب بمدينة مراكش بالمغرب

الرباط، المغرب (CNN)-- رغم أنها مهددة بعقوبات قاسية من قبل الكاف، إلا أن هذا لم يمنع وزارة الشباب والرياضة المغربية من الإعلان، السبت تمسكها بقرارها القاضي بتأجيل موعد نهائيات أمم إفريقيا 2015 إلى إشعار لاحق بدل موعدها المحدد سلفا بحجة مخاوف من انتشار فيروس إيبولا.

وفي بيان صحفي أكدت وزارة الشبيبة والرياضة المغربية عقدها اجتماعا ناقشت فيه الاقتراح الأخير الذي تقدم به المكتب التنفيذي لـ "الكاف" عقد بالعاصمة المغربية الرباط وخلصت إلى قرار تأجيل بداية الحدث الكروي الأفريقي الذي كان مقررا مطلع السنة الجديدة واقتراح إجرائها سنة 2016.

هذا وكانت كل من دولتي نيجيريا وأنغولا قدمتا وبصفة رسمية طلب تعويض المغرب في إجراء النسخة 30 من النهائيات في حال إصرار المغاربة على قرار التأجيل.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"ابراهيم سعد الله","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المغرب ترفض رسميا إجراء نهائيات أمم أفريقيا 2015","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}