تعادل المنتخبين السعودي والقطري بهدف لكل منهما بافتتاح "خليجي 22"

تعادل المنتخبين السعودي والقطري بهدف لكل منهما بافتتاح "خليجي 22"

رياضة
نُشر يوم الخميس, 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 10:06 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
السعودية وقطر في كأس الخليج لكرة القدم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- تعادل المنتخبان السعودي والقطري بهدف لكل منهما، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الخليج "خليجي 22"، في العاصمة السعودية الرياض مساء الخميس.

تقدم اأصحاب الضيافة بهدف حمل توقيع فهد المولد في الدقيقة 37 من الشوط الأول، بينما تعادل إبراهيم الماجد لـ"العنابي" في الدقيقة 53 من عمر اللقاء، ليقتسم المنتخبان نقطتي المباراة، وصدارة المجموعة الأولى.

وواجهت السعودية الفائزة باللقب الخليجي ثلاث مرات آخرها في 2002، المنتخب القطري ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضاً البحرين واليمن، اللذين يلتقيان في وقت لاحق من مساء الخميس.

وتضم المجموعة الثانية كلاً من الكويت، صاحبة الرقم القياسي في التتويج بالبطولة عشر مرات، والعراق، وسلطنة عمان، بالإضافة إلى منتخب الإمارات، حامل لقب النسخة الأخيرة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تعادل المنتخبين السعودي والقطري بهدف لكل منهما بافتتاح خليجي 22","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}