مشهد مضحك.. مشجّع يقتحم الملعب ويراوغ رجال الأمن خلال مباراة بين فريقين لبنانيين

مشهد مضحك.. مشجّع يقتحم الملعب ويراوغ رجال الأمن خلال مباراة بين فريقين لبنانيين

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 10 ديسمبر/كانون الأول 2014; 11:15 (GMT +0400).
مشهد مضحك.. مشجّع يقتحم الملعب ويراوغ رجال الأمن خلال مباراة بين فريقين لبنانيين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تبادل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلا يظهر دخول أحد مشجعي كرة القدم في لبنان أرض الملعب، خلال مباراة جمعت فريقي "النجمة" و "العهد."

وقد وصل المشجع إلى أرض الملعب حاملاً بيده علم "حركة أمل" (شاهد الفيديو أدناه)، بعد أن استطاع مراوغة رجال الأمن، لفترة من الوقت، قبل أن يقر الخروج دون أن يستطيعوا الامساك به.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مشهد مضحك.. مشجّع يقتحم الملعب ويراوغ رجال الأمن خلال مباراة بين فريقين لبنانيين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}