أبطال أوروبا: مانشستر سيتي يتخطى روما ويتأهل لدور الـ16

أبطال أوروبا: مانشستر سيتي يتخطى روما ويتأهل لدور الـ16

رياضة
آخر تحديث الخميس, 11 ديسمبر/كانون الأول 2014; 07:11 (GMT +0400).
من مباراة سابقة لنادي مانشستر سيتي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  نجح مانشستر سيتي في التأهل إلى الدور الستة عشر لأبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فوزه على نادي روما بهدفين نظيفين.

وكان الهدف الأول بتوقيع اللاعب الفرنسي سمير نصري في الدقيقة 60، أما الهدف الثاني فجاء عن طريق الأرجنتيني بابلو زاباليتا في الدقيقة 86.

وقد خاض لاعبو مانشستر سيتي مباراة لا تنسى شهد المحللون لهم جميعا بالأداء المتميز، كما أن النتيجة كانت إنجازا كبيرا خصوصا مع غياب ثلاثة من لاعبيه النجوم.

وحول المباراة، قال مانويل بيليغريني، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي: "نحن فريق صلب، ونلعب بالكرة بالطريقة السليمة، ولدي ثقة كبيرة باللاعبين، فهم يشكلون فريقا لا يستهان به."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أبطال أوروبا: مانشستر سيتي يتخطى روما ويتأهل لدور الـ16","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}