FIFA تنشر ملخص تقرير التحقيق حول كأس العالم 2018 / 2022 في روسيا وقطر

FIFA تنشر ملخص تقرير التحقيق حول كأس العالم 2018 / 2022 في روسيا وقطر

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 19 ديسمبر/كانون الأول 2014; 05:35 (GMT +0400).
جوزيف بلاتر

جوزيف بلاتر

(CNN)-- بعد أشهر من التأخير والانتقادات والاتهامات لأعلى هيئة دولية لكرة القدم، الفيفا، قررت المنظمة العالمية أن تنشر نسخة منقحة من تقرير ميشيل غارسيا، حول فوز كل من روسيا وقطر في تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم في العامين 2018 في روسيا، و 2022 في قطر.

قرار النشر لا يحتاج إلى تصويت، وتمت الموافقة عليه بالإجماع من قبل أعضاء الفيفا الـ 25، خلال اجتماع اللجنة التنفيذية قبل يومين في مراكش بالمغرب.

وقال رئيس المنظمة سيب بلاتر "لقد طلبت من أعضاء اللجنة التنفيذية للفيفا، التصويت لصالح النشر حول تقرير التحقيق في 2018/ 2022 الذي أعدته هيئة التحقيق."

ويأتي الإعلان نشر نسخة التقرير، بعد أيام من استقالة غارسيا من منصبه في هيئة التحقيق، وعزا استقالته إلى الشكوى من طريقة اختصار تقريره من قبل قاضي الفيفا المستقل المسؤول عن القضايا الأخلاقية هانز جواكيم إيكرت. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"FIFA تنشر ملخص تقرير التحقيق حول كأس العالم 2018 / 2022 في روسيا وقطر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}