نهائي أمم آسيا: استراليا تتوج باللقب لأول مرة بعد تجاوزها كوريا الجنوبية 2-1

نهائي أمم آسيا: استراليا تتوج باللقب لأول مرة بعد تجاوزها كوريا الجنوبية 2-1

رياضة
نُشر يوم السبت, 31 يناير/كانون الثاني 2015; 04:05 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:34 (GMT +0400).
نهائي أمم آسيا: استراليا تتوج باللقب لأول مرة بعد تجاوزها كوريا الجنوبية 2-1

صورة أرشيفية لمشجعي المنتخب الاسترالي

سيدني، استراليا (CNN)—توج المنتخب الأسترالي، السبت، بلقب أمم آسيا وذلك لأول مرة في تاريخ مشاركاته في هذه البطولة، وذلك بعد تجاوزه منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

ويدين المنتخب الأسترالي بهذه النتيجة لكل من اللاعب ماثيو لونجو الذي سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 45، قبل أن ينهي اللاعب البديل جيمس ترواسي آمال الفريق الخصم بهدف في الوقت القاتل في الدقيقة 105 من شوط المباراة.

على الصعيد الآخر سجل هدف المنتخب الكوري الجنوبي اللاعب سون هيونج، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة (92)  

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نهائي أمم آسيا: استراليا تتوج باللقب لأول مرة بعد تجاوزها كوريا الجنوبية 2-1","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/01/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}