الهلال يقيل ريجيكامف ويعين الروماني سيبريا بشكل مؤقت

الهلال يقيل ريجيكامف ويعين الروماني سيبريا بشكل مؤقت

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 فبراير/شباط 2015; 01:19 (GMT +0400).
الهلال يقيل ريجيكامف ويعين الروماني سيبريا بشكل مؤقت

دبي، الإمارات العربية المتحدة -- أقال مجلس إدارة نادي الهلال السعودي  لكرة القدم المدير الفني الروماني لورينت ريجيكامف من منصبه "بعد نتائج فريق الأخيرة" وفقاً لوكالة الأنباء السعودية، واس.

وأشارت الوكالة إلى أن مجلس الإدارة عين الروماني ماريوس سيبريا مديراً فنياً للفريق الأولمبي "مؤقتاً" إلى حين التعاقد مع "جهاز فني جديد."

يأتي هذا بعد خسارة الهلال تحت إدارة ريجيكامف، بطولتين الأولى في نهائي دوري أبطال آسيا أمام فريق ويستر سيدني الأسترالي، والأخرى في نهائي كأس ولي العهد مع منافسه نادي الهلال الأسبوع الماضي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الهلال يقيل ريجيكامف ويعين الروماني سيبريا بشكل مؤقت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}