تقارير: عرض من الهلال السعودي قد يبعد الفرنسي رينارد عن تدريب المنتخب المصري

تقارير: عرض من الهلال السعودي قد يبعد الفرنسي رينارد عن تدريب المنتخب المصري

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 17 فبراير/شباط 2015; 03:21 (GMT +0400).
تقارير: عرض من الهلال السعودي قد يبعد الفرنسي رينارد عن تدريب المنتخب المصري

القاهرة، مصر (CNN) -- ذكرت تقارير صحفية رسمية في مصر أن المفاوضات مع المدرب الفرنسي، هيرفي رينارد، لتدريب المنتخب المصري لكرة القدم، قد تعثرت، بعد تراجع حماس المدرب لقيادة الفراعنة إثر تلقيه بعض العروض من جهات أخرى بينها الهلال السعودي.

ونقل موقع التلفزيون المصري الرسمي عن مصدر مسؤول باتحاد الكرة قوله إن المفاوضات التي يقودها مجدى المتناوي، عضو المجلس، مع الفرنسي هيرفى رينارد، وهو حاليا المدير الفني لمنتخب ساحل العاج، بدأت بالتعثر "بعدما بدأ المدير الفني الفرنسي في العدول عن رغبته الأولى والتي رحب فيها بتولي مهمة قيادة الفراعنة."

وتابع المصدر بالقول إنه من الممكن أن يكون المدرب رينارد قد بدأ في التفكير في العروض المقدمة له خاصة عرض الهلال السعودي، "الأمر الذي تسبب في تغيير وجهته."

وأشارت صحيفة "الشروق" المصرية إلى أن اتحاد الكرة يفكر في الفرنسي ألان جريس، المدير الفني لتونس، ليكون البديل في حال فشل مفاوضات رينارد، باعتبار أن الأول رحب أيضاً بتولي مهمة قيادة الفراعنة .

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقارير: عرض من الهلال السعودي قد يبعد الفرنسي رينارد عن تدريب المنتخب المصري","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}