مصر: مجلس الوزراء يقرر تأجيل البت في عودة دوري كرة القدم

مصر: مجلس الوزراء يقرر تأجيل البت في عودة دوري كرة القدم

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 18 فبراير/شباط 2015; 08:01 (GMT +0400).
عدد من الجماهير المصرية خلال إحدى المباريات

القاهرة، مصر (CNN) --  قرر مجلس الوزراء المصري في اجتماعه الأربعاء تأجيل البت في طلب اتحاد كرة القدم عودة مباريات الدوري العام، للمزيد من الدراسة.

ونقل موقع "أخبار مصر" عن خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، قوله إانه سيتم الأسبوع المقبل حسم قرار استئناف الدوري العام لكرة القدم من عدمه.

وأشار عبد العزيز، في تصريح له عقب اجتماع مجلس الوزراء، إلى أن المجلس أجل قراره بشأن الدوري فى اجتماعه اليوم لمزيد من الدراسة، على أن يتخذ القرار النهائي الأسبوع المقبل .

وكان مجلس الوزراء قد قرر تأجيل الدوري العام الى أجل غير مسمى إثر سقوط ضحايا من جماهير الوايت نايتس قبيل انطلاق مباراة الزمالك وإنبي على ملعب استاد الدفاع الجوي الأسبوع الماضي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Sport_Branding","friendly_name":"مصر: مجلس الوزراء يقرر تأجيل البت في عودة دوري كرة القدم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/18","rs_flag":"prod","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content",}