عدد من مشجعي نادي تشيلسي الإنجليزي: "نحن عنصريون... ونحب أن نكون كذلك"

عدد من مشجعي نادي تشيلسي الإنجليزي: "نحن عنصريون... ونحب أن نكون كذلك"

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 18 فبراير/شباط 2015; 06:55 (GMT +0400).
0:44

فيديو نشر على شبكة الإنترنت يظهر رجلا أسودا يتم دفعه خارج عربة أحد القطارات في محطة بالعاصمة الفرنسية باريس من قبل مشجعي نادي تشيلسي الإنجليزي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أظهر فيديو نشر على شبكة الإنترنت رجلا أسودا يتم دفعه خارج عربة أحد القطارات في محطة بالعاصمة الفرنسية باريس، بينما ردد بعض من ركاب القطار عبارات عنصرية في وجهه.

وفي الفيديو، الذي نشرته صحيفة ذا غارديان البريطانية، يظهر الرجل وهو يحاول الدخول إلى القطار عدة المرات، ليتم دفعه خارجها في كل مرة على يد مجموعة من مشجعي  نادي تشيلسي، الذين كانوا يرددون عبارات تقول: "نحن عنصريون، نحن عنصريون، ونحب أن نكون كذلك."

وبهذا الصدد، أصدر النادي البريطاني بيانا استنكر فيه الواقعة، وقال فيه: "مثل هذه السلوكيات مكروهة، ولا مكان لها في لعبة كرة القدم أو في مجتمعاتنا."

من ناحيته، أدان سيب بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عبر حسابه على تويتر ما حصل، وكتب في تغريدة: "أدين مثل هذه السلوكيات التي صدرت عن مجموعة صغيرة من مشجعي تشيلسي في باريس.. لا مكان للعنصرية في كرة القدم."

وكان النادي الإنجليزي قد واجه فريق باريس سان جيرمان ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لهدف.