عودة الدوري المصري "دون جمهور" بعد انتهاء الحداد على ضحايا "الدفاع الجوي"

عودة الدوري المصري "دون جمهور" بعد انتهاء الحداد على ضحايا "الدفاع الجوي"

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 25 فبراير/شباط 2015; 03:10 (GMT +0400).
أب يصرخ حزيناً على أولاده الذين سقطوا في أحداث ملعب الدفاع الجوي

أب يصرخ حزيناً على أولاده الذين سقطوا في أحداث ملعب الدفاع الجوي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قرر مجلس الوزراء المصري تشكيل لجنة من وزارتي الداخلية والشباب والرياضة واتحاد الكرة، لاتخاذ اجراءات عودة الدوري بدون جمهور.

وبحسب موقع أخبار مصر، فان دوري كرة القدم سيعود بعد انتهاء فترة الحداد (40 يوما) على ضحايا أحداث مباراة ستاد الدفاع الجوي، بين فريقي الزمالك وإنبي.

يذكر أن الاشتباكات التي جرت بين مشجعي نادي الزمالك وقوات الأمن أمام ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في الثامن من الشهر الجاري، كانت قد أودت بحياة 22 شخصا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عودة الدوري المصري دون جمهور بعد انتهاء الحداد على ضحايا الدفاع الجوي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}