قريبا.. تطبيق سيمكنك من مشاركة فرحة النصر مع رونالدو!

قريبا.. تطبيق سيمكنك من مشاركة فرحة النصر مع رونالدو!

هل تعرف؟
آخر تحديث الأربعاء, 25 فبراير/شباط 2015; 04:43 (GMT +0400).
تطبيق fanmode

(CNN) -- قد يتساءل البعض عما إذا كان هناك طريقة لمحبي فريق رياضي ما أن يتواصلوا مع بعضهم البعض خلال المباريات، ويتبادلوا الدعم لفريقهم مباشرة أثناء اللعبة، بينما هم منتشرون في أماكن مختلفة من العالم.

نيفين مورغن، وهو مهندس كمبيوتر ساعد في إعداد البنية التحتية الأساسية للانترنت في جنوب افريقيا، قام بتقديم الحل من خلال تطبيق  Fanmode. 

هذه المنصة القائمة على "الإيماء" تتيح لعشاق الرياضة أي يلوحوا ويهتفوا .. لفريقهم عبر هواتفهم أو مباشرة من خلال التطبيق أثناء المباريات المباشرة. 

يتم جمع هذه المشاعر كلها من خلال التطبيق، حيث يمكن لعشاق الفريق الواحد الدردشة مع بعضهم البعض والتفاعل وكأنهم بالقرب من بعضهم البعض.

المشروع لا يزال في مراحل الاختبار، ومع حوالي ألفي مستخدم من حول العالم، تم تجهيز متجر في لندن وبناء علاقات قوية مع أندية الدوري الممتاز ومشغلي الملاعب، بما في ذلك ويمبلي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قريبا.. تطبيق سيمكنك من مشاركة فرحة النصر مع رونالدو!","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}