تقرير: سندرلاند يوقف لاعبه آدم جونسون وتحقيقات بشأن مزاعم ممارسته الجنس مع قاصر

تقرير: سندرلاند يوقف لاعبه آدم جونسون وتحقيقات بشأن مزاعم ممارسته الجنس مع قاصر

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 03 مارس/آذار 2015; 12:14 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) --  نقلت وسائل إعلام بريطانية توقيف نادي سندرلاند البريطاني لاعبه آدم جونسون، حتى اكمال الشرطة تحقيقات بشأن مزاعم ممارسته الجنس مع قاصر.

ولم يتطرق النادي البريطاني، في بيان أصدره الاثنين، إلى أسباب اعتقال جونسون، لاعب سندرلاند والمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، وبالتزامن أكدت شرطة درام، شمال شرق إنجلترا، توقيف  رجل، 27 عاما، بشبهة ممارسة "أنشطة جنسية مع فتاة دون سن 16 عاما، دون الكشف إذا ما كان الموقوف هو لاعب فريق سندرلاند.

وجاء في بيان شرطة درام، إن المشتبه به: "لا يزال رهن الاعتقال ويتعاون في التحقيقات."

ومن جانبها، نقلت وكالة الأنباء البريطانية، برس أسوسيشن، تأكيد النادي لها إيقاف لاعبه: " نادي سندرلاند أكد إيقاف آدم جونسون بانتظار نتائج تحقيق الشرطة.. ولن يدلي بأي تعليقات إضافية في الوقت الراهن."

ويشار إلى أن النادي رفض التعقيب بشأن الواقعة ردا على استفسار من CNN.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقرير: سندرلاند يوقف لاعبه آدم جونسون وتحقيقات بشأن مزاعم ممارسته الجنس مع قاصر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}