مصر: استئناف بطولة دوري كرة القدم بدون جمهور اعتبارا من 30 مارس الجاري

عودة الدوري المصري بـ30 مارس

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 18 مارس/آذار 2015; 08:56 (GMT +0400).
مصر: استئناف بطولة دوري كرة القدم بدون جمهور اعتبارا من 30 مارس الجاري

القاهرة، مصر (CNN)—وافق مجلس الوزراء المصري، الأربعاء، على استئناف بطولة دوري كرة القدم بدون جمهور اعتبارا من الـ30 من مارس/ آذار الجاري.

ونقل موقع التلفزيون المصري الرسمي أن مجلس الوزراء وجه بأن "يتم الاتفاق بين كل من وزارة الشباب والرياضة، ووزارة الداخلية، والاتحاد المصري لكرة القدم على الاجراءات التنظيمية والادارية اللازمة لاستكمال المسابقة، بما يحقق صالح الرياضة المصرية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: استئناف بطولة دوري كرة القدم بدون جمهور اعتبارا من 30 مارس الجاري","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/03/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}