وفاة لاعب كرة القدم الجنوب إفريقي ريشارد هنيكين في حادث سيارة

وفاة لاعب كرة القدم الجنوب إفريقي ريشارد هنيكين في حادث سيارة

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 07 ابريل/نيسان 2015; 03:36 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 05:29 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

أتلانتا، الولايات المتحدة  (CNN) -- توفي لاعب منتخب جنوب افريقيا، ريتشارد هنيكين، عن 31 عاما،  فجر الثلاثاء، متأثراً بجروح أصيب بها جراء حادث سيارة.

وقال نادي هنيكين – فري ستيت ستارز -  الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الجنوب افريقي لكرة القدم، في بيان: وقال النادي في بيان: "هنيكين كان يسافر مع أربعة ركاب آخرين حين وقع معهم حادث سيارة مأساوي. وكان، للأسف الراكب الوحيد الذي توفي في الحادث".

واعرب الفريق عن حزنه لوفاة مهاجمه وقال في البيان الذي نشره على موقعه الإلكتروني إن: "كرة القدم في جنوب افريقيا خسرت لاعباً واعداً آخراً."

والمفارقة ، أن هنيكين، وشارك في 9 مباريات مع منتخب بلاده،  توفي بعد مصرع شقيقه الأصغر، جوزف، 30 عاما، الذي كان أيضاً لاعب كرة قدم، العام الماضي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وفاة لاعب كرة القدم الجنوب إفريقي ريشارد هنيكين في حادث سيارة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}