ميسي ونيمار يسجلان فوزاً ساحقاً بمباراة السبت

ميسي ونيمار يسجلان فوزاً ساحقاً بمباراة السبت

رياضة
نُشر يوم الأحد, 26 ابريل/نيسان 2015; 03:03 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
ميسي ونيمار يسجلان فوزاً ساحقاً بمباراة السبت

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- برز كل من لاعبي فريق برشلونة لكرة القدم، ليونيل ميسي، ونيمار عند تسجيلهما هدفين، السبت ليرتفع فريقهم بخمس نقاط ضمن السباق لحصول على لقب "لا ليغا" الأسباني، في المبارة التي جمعت فريقهم بنادي آر سي دي اسبانيول.

وقام ميسي الأرجنتيني ونيمار البرازيلي بتسجيل هدفين مقابل لا شيء ليزيدا الضغط على فريق ريال مدريد.

وافتتح نيمار مباراة فريقه ضد باريس سانت جيرمان بهدفين أولهما سجله في الدقيقة 17 من بدء المباراة، خلال دوري أبطال أوروبا، ليحقق الهدف التاسع عشر له في هذا الدوري بهذا الموسم.

أما ميسي الذي ساهم في تسجيل نيمار لهدفه الأول، ضاعف فرض برشلونة بالفوز بعد ثماني دقائق ليسجل الهدف من زاوية ضيقة بعد تمريرو من لويس سواريز.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ميسي ونيمار يسجلان فوزاً ساحقاً بمباراة السبت ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}