الأمير علي بن الحسين: سأواصل سباق الانتخابات حتى النهاية

رياضة
نشر
الأمير علي بن الحسين: سأواصل سباق الانتخابات حتى النهاية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  شدد الأمير علي بن الحسين على المضي في الترشح لمنصب رئاسة الفيفا ومواصلة خوض السباق نحو رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بعد توارد تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نقلا عن صحفي إنجليزي قال فيها إن الأمير الأردني ألمح إلى الانسحاب من السباق لصالح مرشح واحد ضد الرئيس الحالي للفيفا سيب بلاتر.

وأكد الأمير علي بن الحسين على استمراره في السباق الانتخابي، خصوصا بعد الجولات الانتخابية الناجحة التي زار من خلالها عدة اتحادات وطنية لكرة القدم في مختلف القارات، إضافة إلى الترحيب ببرنامجه الانتخابي الذي حاز على إعجاب الكثيرين. 

وقال الأمير علي بن الحسين: "سأواصل خوض السباق حتى النهاية."

وجاءت التصريحات بعد توارد تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نسبت فيها للأمير   الأردني تلميه لامكانية الانسحاب من السباق لصالح مرشح واحد ضد الرئيس الحالي للفيفا سيب بلاتر.

هذا، ويواصل الأمير الأردني جولاته ولقاءاته مع شتى الاتحادات والمجموعات الكروية بهدف الحصول على دعمهم في "تحقيق التغيير بعيدا عن الفساد"، على حد قوله.

 وقد حضر المرشحً العربي للفيفا مؤتمر سوكريكس، الذي أقيم في الأردن على مدى يومين، وحضره عدد من الشخصيات الكروية العالمية من أبرزهم الأرجنتيني دييغو مارادونا الذي قرر دعم الامير على بن الحسين.

 

 

 

نشر