باسم يوسف يتضامن مع أبو تريكة.. والتحفظ على أمواله يثير جدلاً في مصر

رياضة
نشر
باسم يوسف يتضامن مع أبو تريكة.. والتحفظ على أمواله يثير جدلاً في مصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعرب الإعلامي الساخر باسم يوسف عن تضامنه مع اللاعب المصري المعتزل محمد أبو تريكة، بعد صدور قرار قضائي بالتحفظ على شركة «أصحاب تورز للسياحة» المملوكة له، بدعوى أنها موّلت جماعة الإخوان المسلمين.

وقال يوسف في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "ربنا يسعدك زي ما أسعدتنا.. شدة وتزول.." وقام بنشر مقطع فيديو تضمن أفضل 30 هدفًا في تاريخ أبو تريكة.

يذكر أن هذا الموضوع أصبح حديث الوسط الرياضي المصري على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد شارك الكثير من المغردين في التعبير عن آرائهم المتباينة بهذه القضية، وفيما يلي بعض منها:

فقد علق د. علي القرة داغي @aliqaradaghi، قائلا: "لأنه تضامن مع غزة وسجد بعد كل هدف فهو إخواني يجوز مصادرة أمواله! أما أموال الطغاة والفاسدين فهي بالحفظ والصون!"

أما الممثل نبيل الحلفاوي @nabilelhalfawy فكتب: مَن مِن نجوم الفن أوالأدب أوالرياضة.. شفع له تاريخه وإسعاده للناس عند من يخالفونه الرأي أوالموقف في زمن الاستقطاب؟ ابو تريكة ليس استثناء."

وكتب الفنان @MouhamedAttia: "هل هناك أسوأ مما يحدث مع ابو تريكة؟ رجل كتب تاريخا للرياضة في مصر لا ينكره سوي جاحد .. نحن نعيش في واحدة من أسوأ ديكتاتوريات التاريخ الحديث."

@mabdelkodos قال: "لن يزول الظلم عن #أبو_تريكة إلا عندما يزول عن مصر كلها وتشرق الشمس علينا."

وعلقت @5_s_u_s_y12 قائلة: "لما كل الدم الذي يسيل من شباب مصر لا يحرك ساكنا لكل هؤلاء ومجرد شوية مال لشركة أبو تريكة التى تصرف على قتل الشعب المصري تقوم الدنيا وعجبي."

وغرّد @YZaatreh  قائلا: "قصة أبو تريكة في #مصر كاشفة للكثير. هنا والآن، ثمة لاعب لا خلاف عليه. محبوب من الجميع، ومع ذلك تصطف نخب بائسة للحملة الرسمية عليه."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر