مايكل فان براغ يعلن انسحابه من سباق انتخابات الفيفا ويدعم علي بن الحسين

مايكل فان براغ يعلن انسحابه من سباق انتخابات الفيفا ويدعم علي بن الحسين

رياضة
آخر تحديث الخميس, 21 مايو/أيار 2015; 07:01 (GMT +0400).
رئيس الاتحاد الهولندي لكرة القدم مايكل فان براغ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  قبل نحو أسبوع من انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم، أعلن الهولندي مايكل فان براغ انسحابه من السباق، وحشد الدعم لترشح الأمير علي بن الحسين لرئاسة الفيفا، أمام سيب بلاتر، الرئيس الحالي، ولويس فيغو، نجم المنتخب البرتغالي السابق.

وقال الاتحاد الهولندي لكرة القدم في بيان مقتضب إن فان براغ توصل إلى هذا القرار بعد "نقاشات مكثفة مع أطراف مختلفة."

وذكر البيان أن فان براغ سيعقد مؤتمرا صحفيا مشتركا مع الأمير علي بن الحسين مساء الخميس لإعلان دعمه رسميا للأمير الأردني.

وكان فان براغ قد ركز في حملته الانتخابية على تطوير الاتحاد الدولي لكرة القدم، وتحسين مستوى الشفافية، كما أنه عرض على سيب بلاتر دورا استشاريا لمؤسسة خيرية مستقبلا. وخارج الاتحاد الأوروبي، لم يحصل فان براغ سوى على دعم دولة واحدة هي إقليم سورينام الهولندي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مايكل فان براغ يعلن انسحابه من سباق انتخابات الفيفا ويدعم علي بن الحسين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}