عقوبة ثلاثية لـ"قائد مشاكل الأهلي" حسام غالي.. والزمالك يقترب لأول لقب بعد 10 سنوات

عقوبة ثلاثية لحسام غالي.. والزمالك يقترب لأول لقب بعد 10 سنوات

رياضة
نُشر يوم يوم الاثنين, 25 مايو/أيار 2015; 04:39 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:43 (GMT +0400).
عقوبة ثلاثية لحسام غالي.. والزمالك يقترب لأول لقب بعد 10 سنوات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- تلقى لاعب الأهلي، حسام غالي، "عقوبة ثلاثية" من إدارة النادي القاهري ومن الاتحاد المصري لكرة القدم، في الوقت الذي بدا فيه فريق الزمالك الأقرب لتتويج بلقب الدوري المصري، لأول مرة منذ 10 سنوات.

وتلقى الفريق الأحمر خسارته الخامسة هذا الموسم، أمام حرس الحدود، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على إستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ32، بينما حقق الزمالك انتصاره الـ20 على حساب "الأسيوطي" بهدفين نظيفين.

وشهدت مباراة الأهلي والحرس إشهار الحكم محمد فاروق البطاقة الحمراء بوجه قائد الأهلي، حسام غالي، قبل نحو 10 دقائق على نهاية اللقاء، فما كان من اللاعب إلا أن قام بالاعتراض على الحكم، وخلع شارة القيادة وألقى بها على الأرض، كما ركلها بقدمه.

وذكر الموقع الرسمي للأهلي أنه بالإضافة إلى قرار طاهر بسحب شارة القيادة من غالي، فإنه من المتوقع أن يقرر الجهاز الفني للفريق بتوقيع عقوبة إضافية على اللاعب "بسبب ما بدر منه" خلال المباراة.

كما قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري، المعروف باسم "الجبلاية"، معاقبة غالي، ولاعب الحرس دي فونيه، الذي تلقى هو الآخر بطاقة حمراء في الوقت بدل الضائع، بالإيقاف مباراة واحدة لكل منهما، بحسب اللوائح المعمول بها.

ومع توقف رصيد الأهلي عند 55 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة تفصله عن الزمالك، غريمه التقليدي، الذي يتصدر جدول البطولة، رفض الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين أي راحة، وبدأ الاستعداد مبكراً للمباراة المؤجلة أمام "الاتحاد السكندري، المقرر إقامتها الخميس المقبل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عقوبة ثلاثية لـقائد مشاكل الأهلي حسام غالي.. والزمالك يقترب لأول لقب بعد 10 سنوات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}