خبر عاجل

Close
سفيرة أمريكا بـUN: سنستخدم الفيتو ضد مشروع القرار المقدم حول القدس

الادعاء العام السويسري لـCNN: تأكدوا بأننا لن نتردد باستجواب بلاتر إن دعت الحاجة

الادعاء العام السويسري لـCNN: تأكدوا بأننا لن نتردد باستجواب بلاتر إن دعت الحاجة

رياضة
نُشر يوم الخميس, 28 مايو/أيار 2015; 09:00 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:26 (GMT +0400).
الادعاء العام السويسري لـCNN: تأكدوا بأننا لن نتردد باستجواب بلاتر إن دعت الحاجة

زيورخ، سويسرا (CNN)—قال المتحدث باسم الادعاء العام السويسري، اندري مارتي، إن السلطات السويسرية لن تتردد في استجواب جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إن دعت الحاجة لذلك.

وقال مارتي في تصريح لـCNN: "في الوقت الحالي قررنا البدء باستجواب الأشخاص المتطوعين، ولكن إن رأينا أن هناك ضرورة للحصول على معلومات إضافية من رئيس الفيفا أو الأمين للاتحاد لن نتردد في ذلك وسنطلب منهم الحضور وتقديم معلومات."

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي بعد أن وجهت السلطات الأمريكية والسويسرية لـ14 مسؤولا بارزا في الفيفا اتهامات بقضايا كالفساد والرشوة وابتزاز مالي إلى جانب عمليات غسيل الأموال.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الادعاء العام السويسري لـCNN: تأكدوا بأننا لن نتردد باستجواب بلاتر إن دعت الحاجة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}