رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: طلبت من جوزيف بلاتر رئيس الفيفا الاستقالة ولكنه رفض

رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: طلبت من جوزيف بلاتر رئيس الفيفا الاستقالة ولكنه رفض

رياضة
نُشر يوم الخميس, 28 مايو/أيار 2015; 05:34 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:26 (GMT +0400).
رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: طلبت من جوزيف بلاتر رئيس الفيفا الاستقالة ولكنه رفض

جوزيف بلاتر (يمين) وميشيل بلاتيني (يسار)

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال ميشيل بلاتيني، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إنه طلب من جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الاستقالة من منصبه على خلفية الاتهامات التي طالت مسؤولين بارزين في الفيفا بقضايا فساد ورشوة وابتزاز مالي وغسيل أموال.

وتابع بلاتيني في تصريحات صحفية، الخميس إن بلاتر رفض هذا الطلب، حيث قال: "طلبت منه الذهاب وكان حساسا جدا حول هذا الأمر."

ويُذكر أن بلاتيني أعلن في وقت سابق على أن يدعم الأمير علي بن الحسين في الانتخابات التي سيشهدها الاتحاد الدولي لكرة القدم، الجمعة.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: طلبت من جوزيف بلاتر رئيس الفيفا الاستقالة ولكنه رفض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}