عشية انتخابات الفيفا.. مصر تعلن دعمها للأمير علي.. ومغردون ينتقدون بلاتر وقضايا فساد مسؤولين بالاتحاد: لا يمكنك إخفاء سواد الوجه

عشية انتخابات الفيفا.. مصر تعلن دعمها للأمير علي.. ومغردون ينتقدون بلاتر وقضايا فساد مسؤولين بالاتحا

رياضة
نُشر يوم الجمعة, 29 مايو/أيار 2015; 12:49 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:26 (GMT +0400).
عشية انتخابات الفيفا.. مصر تعلن دعمها للأمير علي.. ومغردون ينتقدون بلاتر وقضايا فساد مسؤولين بالاتحاد: لا يمكنك إخفاء سواد الوجه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—عشية بدء الانتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، الخميس، عن دعمه للمرشح الأمير علي بن الحسين ضد الرئيس الحالي للاتحاد، جوزيف بلاتر، الذي يسعى لفترة رئاسية خامسة له.

ونقل موقع التلفزيون المصري، على لسان رئيس الاتحاد المصري، جمال علام، قوله: "إن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اتفق بالإجماع على التصويت لصالح الأمير علي بن الحسين في انتخابات الفيفا غدا،" مشيرا إلى "ضرورة دعم ووقوف اتحاد الكرة والشعب المصري كله بجانب الممثل العربي في انتخابات الفيفا."

وبرزت عدة أوسمة على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر حول انتخابات الفيفا، لتطغى ردود الأفعال على انتقاد بلاتر وطريقة رئاسته للفيفا بعد توجيه تهم لـ14 من المسؤولين البارزين بالاتحاد لاشتباه بضلوعهم بقضايا فساد ورشوة وابتزاز مالي إلى جانب غسيل للأموال.

وعلق خليفة قائلا: "بالأموال تستطيع شراء كل شيء جميل في هذا العالم لكن لا تستطيع بهذه الاموال ان ترجع كرامتك وتخفي سواد وجهك خاصة امام محبينك."

أما سعود السبيعي فقال: "اتمنى من المختصين في الشأن الرياضي أن يخبرونا عن أسباب دعم الشيخ احمد الفهد لبلاتر ضد الاردني علي الحسين في رئاسة الفيفا؟"

وقال ينال القوس: "كل ما يحدث الآن في فيفا سيفيد الامير علي بن الحسين في الانتخابات.. رائحة الفساد تزكم الانوف."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عشية انتخابات الفيفا.. مصر تعلن دعمها للأمير علي.. ومغردون ينتقدون بلاتر وقضايا فساد مسؤولين بالاتحاد: لا يمكنك إخفاء سواد الوجه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}