غضب بالأردن ضد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب لموقفه في "الفيفا"

غضب بالأردن ضد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب لموقفه في "الفيفا"

رياضة
آخر تحديث الأحد, 31 مايو/أيار 2015; 02:24 (GMT +0400).
رئيس الفيفا جوزيف سيب بلاتر يصافح رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب خلال مؤتمر الاتحاد في زيوريخ

رئيس الفيفا جوزيف سيب بلاتر يصافح رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب خلال مؤتمر الاتحاد في زيوريخ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت معركة ترشح الأمير علي لرئاسة الفيفا العديد من الإنقسامات في العالم العربي بين مؤيد له وآخر ملتزم مع بلاتر، الذي نجح في نهاية المطاف الفوز بولاية جديدة على رأس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفي هذا السياق، برز عبر مواقع التوصل الاجتماعي في الأردن حملة ضد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب لانحيازه لجوزيف بلاتر في انتخابات "الفيفا."

الرجوب أكّد أنه صوت لصالح انتخاب الأمير علي بن الحسين، قائلا 'هو يعرف ذلك، وأشارت حملته الإعلامية أيضا إلى ذلك، ولكن هناك من يحاول دق الأسافين في العلاقات المتميزة بين البلدين'، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية.

يشار إلى أن الرجوب ظهر والفرحة تغمره في عدة صور بعد انسحاب الأمير علي وإعلان فوز بلاتر.

من جهة أخرى، نفى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم "سحب طلب مساءلة إسرائيل من أدراج الاتحاد الدولي لكرة القدم، قائلا إنه تم تأجيل النظر بالقرار حيث سيتم تشكيل لجنة دولية من الاتحاد للوقوف على "عنصرية" الاحتلال ضد الرياضة الفلسطينية وضد الرياضيين والأندية الفلسطينية، وللتحقيق في تجاوزات إسرائيل تلك."

وأضاف 'إن المطلب يتعارض مع عمل الفيفا، ما يعني أننا سنصطدم بمجموعة من الدول التي تساند إسرائيل، وتجميد الطلب جاء لتفادي الاصطدام بتلك الدول'، مشددا على 'أن غدا لناظره قريب في موضوع الطلب حيث ما زال في أدراج الفيفا وبعد انتهاء عمل اللجنة سيعرف القادم'.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"غضب بالأردن ضد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب لموقفه في الفيفا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}