رونالدو 61 – ميسي 58.. منافسة الأرقام القياسية الأكبر على ملاعب كرة القدم

رونالدو 61 – ميسي 58.. منافسة الأرقام القياسية الأكبر على ملاعب كرة القدم

رياضة
آخر تحديث يوم الاثنين, 01 يونيو/حزيران 2015; 02:44 (GMT +0400).
رونالدو 61 – ميسي 58.. منافسة الأرقام القياسية الأكبر على ملاعب كرة القدم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- لعل من أبرز نتائج المنافسة بين اثنين من أبرز لاعبي كرة القدم في العالم، هو تسجيل عدد كبير من الأهداف، التي ألهبت حماس جماهير اللعبة الأكثر شعبية في أرجاء المعمورة، ليضعا فريقيهما على منصات التتويج في أكثر من مرة.

وتصدرت المنافسة بين النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، عناوين الصحف، ليس في إسبانيا فقط، وإنما في مختلف أنحاء العالم، نظراً للعدد القياسي غير المسبوق من الأهداف، التي سجلاها لصالح فريقيهما.

فقد تمكن رونالدو، الفائز بلقب "أفضل لاعب" للمرة الثالثة في يناير/ كانون الثاني الماضي، أن يهز شباك منافسي الفريق الملكي 61 مرة، منذ انطلاق موسم 2014/ 2015 في أغسطس/ آب الماضي، وهو رقم يزيد على إجمالي ما سجله العام الماضي، والبالغ 50 هدفاً.

أما ميسي، الفائز بـ"الكرة الذهبية" لأربع مرات، فقد كان في حاجة لآخر مباراتين ليكسر الرقم السابق لغريمه، ليرفع عدد أهدافه المسجلة هذا الموسم، في مختلف البطولات الأوروبية والإسبانية، إلى 58 هدفاً.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"رونالدو 61 – ميسي 58.. منافسة الأرقام القياسية الأكبر على ملاعب كرة القدم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}