جوزيف بلاتر يعلن من سويسرا أنه سيستقيل من منصبه كرئيس للفيفا

جوزيف بلاتر يعلن من سويسرا أنه سيستقيل من منصبه كرئيس للفيفا

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 02 يونيو/حزيران 2015; 09:29 (GMT +0400).
جوزيف بلاتر يعلن من سويسرا أنه سيستقيل من منصبه كرئيس للفيفا

زيورخ، سويسرا (CNN)—أعلن جوزيف بلاتر، الثلاثاء، عن نيته تقديم الاستقالة من منصبه كرئيس للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وذلك في بصورة مفاجئة خلال مؤتمر صحفي عقده في زيورخ في سويسرا.

وقال بلاتر في المؤتمر الصحفي: "فكرت مليا برئاستي للاتحاد الدولي لكرة القدم والدور الذي لعبه ذلك في حياتي على مدار الـ40 عاما الماضية.. أحب الفيفا أكثر من أي شيء آخر، وانا أريد فقط أن أقوم بما هو أفضل."

ودعا بلاتر إلى عقد اجتماع غير عادي للجمعية العمومية للفيفا من أجل انتخاب رئيس جديد للاتحاد الدولي لكرة القدم، مبينا أنه سيستقيل من رئاسة الفيفا فور اختيار خليفة له بموعد أقصاه مايو/ ايار 2016

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية للاتحاد قبل أيام والتي خاضها أمام الأمير الأردني، علي بن الحسين، حيث حصل على 133 صوتا مقابل 73.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جوزيف بلاتر يعلن من سويسرا أنه سيستقيل من منصبه كرئيس للفيفا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}