الدوحة: الأحداث الأخيرة في الفيفا لن تؤثر على التحضيرات لمونديال قطر 2022

الدوحة: الأحداث الأخيرة في الفيفا لن تؤثر على التحضيرات لمونديال قطر 2022

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 03 يونيو/حزيران 2015; 07:43 (GMT +0400).
الدوحة: الأحداث الأخيرة في الفيفا لن تؤثر على التحضيرات لمونديال قطر 2022

الدوحة، قطر (CNN)—قالت اللجنة العليا لمونديال قطر 2022، الأربعاء، إن الأحداث الأخيرة التي شهدتها الفيفا لن تؤثر على التحضيرات الجارية لمونديال 2022 في البلاد، وذلك في بيان لـCNN يأتي بعد يوم على إعلان جوزيف بلاتر استقالته من منصبه كرئيس للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وجاء في البيان: "قطر واجهت الانتقادات منذ اللحظات الأولى لإعلان فوزها باستضافة واحضار هذه البطولة لأول مرة إلى الشرق الأوسط."

وأشار البيان إلى أن قطر ملتزمة بـ"باستخدام بطولة كأس العالم كقاعدة،" لكسر المفاهيم الخاطئة و"ترك إرث لدولتنا وباقي المنطقة،" لافتة إلى أن هناك خمسة ملاعب تحت الإنشاء حاليا، وأن قطر تسير بحسب المخطط. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الدوحة: الأحداث الأخيرة في الفيفا لن تؤثر على التحضيرات لمونديال قطر 2022","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}