هزازي ينتقل من الشباب للنصر السعودي.. والأمير خالد: لم أقد المفاوضات ويمكنني مقاضاته

هزازي ينتقل للنصر.. والأمير خالد: لم أقد المفاوضات

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 23 يونيو/حزيران 2015; 10:20 (GMT +0400).
هزازي ينتقل من الشباب للنصر السعودي.. والأمير خالد: لم أقد المفاوضات ويمكنني مقاضاته بسبب تغريداته

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نفى الأمير السعودي خالد بن سعد صحة ما أدلى به اللاعب نايف هزازي حول قيادته صفقة انتقاله من نادي الشباب إلى فريق النصر، مؤكدا أن ربط توقيت استقالته بهذا الموضوع غير صحيح.

وكان اللاعب قد أشار في سلسلة تغريدات له على موقع التواصل الاجتناعي "تويتر"، أنه لم يجد الراحة في البقاء في الشباب لأسباب "يحتفظ بها"، مضيفا أن رغبته كانت بالانتقال منذ منتصف الموسم، وأن الامير خالد بن سعد وعده بالانتقال في نهاية الموسم، وهو من فاوض ونسّق تنسيقا كاملا مع الطرفين.

وقال "استغرب من الاستقالة المفاجئة رغم مباركته وتنسيقه الكامل مع المفاوض النصراوي حيث ان عقد الانتقال جاهز ولم يتبق سوى التوقيع في اخر لحظة."

من جهته، قال الأمير خالد إن تصريحات هزازي تدينه ويمكنه مقاضاته بسبب تغريداته على تويتر، مشيراً الى أنه كان قد شرح ظروفه الشخصية التي دعته للاستقالة في اجتماع بينه وبين الأمير فهد بن خالد والأمير خالد بن عبد العزيز بن فهد، بحس ما نقل موقع سبق الالكتروني.

وصباح الثلاثاء، أكد هزازي عبر تغريدة له نجاحه في توقيع عقد مع النصر، قائلاً: "اللهم لك الحمد تم توقيعي مع نادي النصر السعودي العالمي شكرا فيصل بن تركي شكرا اعضاء شرف نادي النصر وشكرا جماهير النصر."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هزازي ينتقل من الشباب للنصر السعودي.. والأمير خالد: لم أقد المفاوضات ويمكنني مقاضاته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}