أرسنال يفضل التماسك على التعاقد مع نجوم جديدة خلال الميركاتو الحالي

أرسنال يفضل التماسك على التعاقد

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 21 يوليو/تموز 2015; 03:31 (GMT +0400).
أرسنال يفضل التماسك على التعاقد

الرباط، المغرب (CNN)— على الرغم من اشتداد حرارة التنافس بين الأندية الإنجليزية لاستقطاب أبرز اللاعبين في موسم الانتقالات الصيفية، يبدو أن نادي أرسنال الانجليزي لا يساير هذه الموجة حفاظا على تماسك تشكيلته الحالية.

فمنذ افتتاح سوق الانتقالات الصيفية الحالية بدأت الأندية الأوروبية وخاصة الانجليزية على التسابق فيما بينها لتعزيز وترميم صفوفها بنجوم جديدة، خاصة وأن الموسم الماضي أفرز مواهب ذات إمكانات عالية، غير أن هناك أندية إنجليزية لم تكلف نفسها السباق نحو إقناع لاعبين جدد بالتوقيع لصالح النادي، منها أرسنال، وذلك حفاظا على التماسك والانسجام الذي يميز تشكيلة المدرب فينغر.

وكان فينغر قد أكد في تصريحات صحفية أن الصفقة الوحيدة التي أبرمها النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي مع حارس المرمى بيتر تشيك قد هي الأولى والأخيرة خلال الموسم الحالي، معللا ذلك بالقول بأن "تماسك الفريق أهم لديه من إبرام صفقة أخرى".

وكان فينغر قد أبدى اهتمامه بتعزيز صفوف النادي اللندني بلاعبين مميزين خلال الموسم الحالي، أمثال لاعب نادي ريال مدريد الاسباني كريم بنزيمة، ونجم نادي موناكو جواو موتينهو، إضافة إلى  لاعب نابولي الإيطالي جونزالو  هيجواين. غير أن الشروط التي فرضتها أندية هؤلاء اللاعبين جعلت النادي الانجليزي يعيد حساباته.

ويراهن نادي أرسنال على تحقيق الأهم خلال الموسم الكروي المقبل، خاصة وأنه أنهى الموسم الرياضي الماضي في المرتبة الثالثة، ما مكنه من التأهل لدوري أبطال أوروبا، وهي المنافسة التي يمني فينغر نفسه بإحراز نتيجة مشرفة خلالها، فضلا عن سعيه إلى إعادة أمجاد النادي، ووضعه على سكة تحقيق الألقاب.

وكان فينغر قد عبر سابقا أنه إذا تمكن أرسنال من إحراز لقب واحد على الأقل فإن ذلك سيكون كافيا بالنسبة إليه، مشيرا إلى أن تطور مستوى فريقه عن الموسم الماضي أمر يسعى إليه، لكن مع ضرورة الحفاظ على التماسك والانسجام الداخلي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أرسنال يفضل التماسك على التعاقد مع نجوم جديدة خلال الميركاتو الحالي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}