حرمان 4 من مشجعي "تشيلسي" متورطين بواقعة "مترو باريس" من حضور المباريات

حرمان 4 من مشجعي "تشيلسي" من حضور المباريات

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 22 يوليو/تموز 2015; 10:35 (GMT +0400).
حرمان 4 من مشجعي "تشيلسي" من حضور المباريات

لندن، بريطانيا (CNN)- أصدرت محكمة في العاصمة البريطانية لندن الأربعاء، حكماً بحرمان أربعة من مشجعي فريق "تشيلسي" الإنجليزي من حضور مباريات كرة القدم، بعد إدانتهم بالقيام بـ"تصرف عنصري" في العاصمة الفرنسية باريس.

وأعلنت شرطة لندن "متروبوليتان" أن كلاً من ريتشارد باركلي، ووليام سيمبسون، وجوش بارسونز، صدر بحقهم حكم بالحرمان من حضور المباريات لمدة خمس سنوات، بينما تمت معاقبة الرابع، جوردان مونداي، بالحرمان لمدة ثلاث سنوات.

وأظهر مقطع فيديو المشجعين الإنجليز الأربعة، الذين توجهوا إلى العاصمة الفرنسية لمؤازرة فريقهم أمام "باريس سان جيرمان"، في بطولة دوري أوروبا، في فبراير/ شباط الماضي، وهم يقومون بمنع رجل أسود من الصعود إلى مترو باريس.

ونشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية مقطع الفيديو على موقعها، ويظهر أحد الأشخاص يحاول الصعود إلى القطار أكثر من مرة، إلا أنه كان يتعرض للدفع خارج القطار، من قبل مجموعة من الأشخاص، كانوا يرددون هتافات عنصرية.

وتبين لاحقاً أن تلك المجموعة من مشجعي فريق "تشيلسي"، أما الرجل الذي كان يتم دفعه خارج القطار، فيُدعى سليمان إس، يبلغ من العمر 33 عاماً، من سكان العاصمة الفرنسية، كان في طريق عودته من عمله إلى المنزل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"حرمان 4 من مشجعي تشيلسي متورطين بواقعة مترو باريس من حضور المباريات","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}