"ميسي" يثير موجة غضب بعد لقاء رئيس دولة بـ"شورت" و"تي شيرت"

"ميسي" يثير موجة غضب بـ"شورت" و"تي شيرت"

رياضة
نُشر يوم الخميس, 23 يوليو/تموز 2015; 04:19 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
"ميسي" يثير موجة غضب بعد لقاء رئيس دولة بـ"شورت" و"تي شيرت"

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)--انتقد سياسيون في دولة الغابون الأفريقية، مهاجم فريق برشلونة لكرة القدم ليونيل ميسي، الذين يقولون إن اللاعب الأرجنتيني لم يرتد ملابس تليق بمقابلة رئيس بلدهم، وأن ملابسه كانت لائقة لزيارة "إلى حديقة الحيوان".

واعترض حزب الشعب المحلي في الغابون (UPG)، على "تي شيرت" و"شورت" ميسي اللذين ارتداهما لعقد اجتماع مع الرئيس علي بونغو أونديمبا.

وجاء بيان من الحزب، أدان اللاعب ووصف ما فعله بـ "الوقاحة"، وأضاف أن: "لاعب كرة القدم الأفضل في العالم وصل إلى الغابون وكأنه ذاهب إلى حديقة الحيوان: قذر، لحيته غير مرتبة، يداه في جيبيه، ويبحث عن الفول السوداني لرميه على من حوله!".

وقد نفت الحكومة الشائعات المتكررة عن دفع الملايين من الدولارات لميسي من أجل هذه الزيارة في بيان حكومي أرسل لـCNN يقول: "الجمهورية الغابونية تنفي بقوة دفع أي مبلغ من المال للاعب كرة القدم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، السيد ميسي زار الغابون من 17 إلى 18 يوليو 2015 بعد أن تلقى دعوة من الرئيس علي بونغو أونديمبا."

وتردد أن ميسي تجول حول عاصمة البلاد، ليبرفيل، مع الرئيس نفسه قبل أن يتوجه إلى بورت جنتيل لوضع حجر الأساس لبناء الاستاد الجديد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ميسي يثير موجة غضب بعد لقاء رئيس دولة بـشورت وتي شيرت ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}