نهاية مسلسل سيرخيو راموس.. بينيتيز يؤكد أنه باقٍ في ريال مدريد

بينيتيز يؤكد أن راموس باقٍ في ريال مدريد

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 24 يوليو/تموز 2015; 03:27 (GMT +0400).
نهاية مسلسل سيرخيو راموس.. بينيتيز يؤكد أنه باقٍ في ريال مدريد

الرباط، المغرب  (CNN)— بعد أن كثر الحديث حول انتقال نجم المنتخب الإسباني ونادي ريال مدريد الاسياني سيرخيو راموس إلى إحدى الأندية الأوروبية التي أبدت استعدادها لاستقطابه خلال موسم الانتقالات الحالي، وضع رافاييل بينيتر مدرب النادي الاسباني حدًا للشائعات المتداولة حول انتقاله، حيث أكد أن راموس باق في ريال مدريد خلال الموسم المقبل.

تصريحات ربان الريال الجديد الذي يلعب أولى مبارياته مع الريال في دوري كأس الأبطال الدولية الودية حيث سيواجه مانشستر يوتايتد الانجليزي في المباراة النهائية، كانت بمثابة مفاجأة للجماهير الريالية والانجليزية التي كانت تعتقد أن دي خيا سينتقل الى الريال، وراموس الى المان يونايتد.

وقال بينيتيز في تصريحات إعلامية "إن راموس لاعب فريق ريال مدريد وهو عنصر أساسي بالنسبة لنا، إنه قائد الفريق وأود رؤيته في بداية الموسم لأنني اعتقد بأنه سيكون حاسما معنا، بالنسبة لي فإنه سيبقى بنسبة مئة بالمائة، أشدد على أن هذا الأمر واضح بالنسبة لي وللنادي، فسيرخيو سيبقى معنا"

وبخصوص صفقة دي خيا قال بينيتيز " الأمر بسيط جدا، دي خيا ليس لاعبا في ريال مدريد وليس لدي ما أقوله عنه" في حين تجنب مدرب النادي الانجليزي فان غال الإدلاء بأي تصريح في الموضوعين.

وكان نادي مانشيستر يونايتد الانجليزي قد عبر عن نيته في تعزيز صفوفه بالنجم الإسباني راموس الذي أظهر إمكانيات قوية خلال مشاركاته مع الريال أو مع منتخب اسبانيا في مختلف المنافسات، كما كانت الأذكار متجهة نحو اتجاه قطبي الكرة الانجليزية والاسبانية الى اتفاق ثنائي ينتقل بموجبة حارس المان يونايتد دافيد دي خيا إلى الريال على أن ينتقل راموس إلى النادي الانجليزي  إلا أن ذلك لم يتم، وبالتالي تم طي صفحة هذا الانتقال.

وأعلن الريال تمسكه براموس رغم تعبير الأخير عن نيته في الرحيل عن الريال بسبب رفض إدارة الريال الاستجابة للمطالب المادية العالية للمدافع الإسباني، مما دفعه إلى مطالبة النادي بالموافقة على إحدى  العروض المقدمة إليه من أجل اختيار أحدها وإنهاء مسيرته مع الفريق الملكي، وأبرزها العرض الذي تقدم به نادي مانشيستر يونايتد الانجليزي.

وكانت عدة أندية أوروبية وخصوصا الانجليزية قد عبرت عن نيتها في استقطاب نجم دفاع ريال مدريد، ومن ضمنها إضافة إلى مانشسيتر يونايتد، كل من غريمه مانشيستر سيتي  وأرسنال وتشيلسي الذي يقوده المدرب البرتغالي جوزي مورينيو الذي يعرف جيدا مستوى راموس، فضلًا عن أندية أخرى.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نهاية مسلسل سيرخيو راموس.. بينيتيز يؤكد أنه باقٍ في ريال مدريد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:world"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}