الريال ينقذ أول ألقابه هذا الموسم بتحقيق لقب كأس الأبطال العالمي

الريال يتوج بأوّل ألقابه هذا الموسم

رياضة
آخر تحديث السبت, 25 يوليو/تموز 2015; 03:23 (GMT +0400).
الريال يتوج بأوّل ألقابه هذا الموسم

الرباط، المغرب (CNN)—بعدما خرج خاوي الوفاض خلال الموسم الرياضي الماضي، تمكّن نادي ريال مدريد الاسباني من تحقيق أول تتويج خلال هذه السنة، حيت أحرز لقب كأس الأبطال الدولية الودية التي جرت أطواره النهائية الجمعة.

وتمكّن الربان الجديد لسفينة ريال مدريد  رافاييل بينيتيز من تحقيق الفوز الأول له مع النادي في الموسم التحضيري للموسم المقبل، فأحرز لقب البطولة الودية التي جمعته أطوارها النهائية  بنادي  مانشستر سيتي الانجليزي الذي سحقته طواحين الريال بحصة ثقيلة، حيث تغلب عليه بنتيجة 4-1 في مباراة أقيمت ظهر الجمعة على ملعب الكريكيت في مدينة ملبورن الاسترالية.

المباراة التي شهدت متابعة جماهيرية غفيرة، حيث تابعها 99300 مشجع عرفت تألق الثلاثي المدريدي الذي يقوده البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة فضلا عن الويلزي غاريث بيل الذي ساهم في منح زميله بنزيما شرف التوقيع على أول هدف في المباراة، معلنا بذلك عودة نجم الريال إلى السطوع من جديد.

وسجل الريال أهدافه في الدقيقة 21 عن طريف بنزيمة، ليعود رونالدو بعد أربع دقائق ويهز شباك الحارس جو هارت، ليختتم البرتغالي بيبي موسم أهداف الشرط الأول في قبل دقيقة على نهاية الشوط الأول من المباراة، في حين تمكن نادي مانشيستر سيتي من الحصول على ركلة جزاء تسبب فيها المدافع المثير للجل سيرخيو راموس، ونفذها بنجاح النجم الايفواري يايا توريه في الثواني الأخيرة من الروط الأول.

وشهدت المباراة كذلك تألق الوافد الجديد على النادي الانجليزي اللاعب رحيم سترلينغ، غير أن سيطرة نجوم الريال على المبارة جعلت النادي الانجليزي يتراجع إلى الدفاع عن شباكه التي لم ترحمها هجمات الفريق الملكي المتعطش للتهديف، حيث توالت تهديداته لشباك النادي الانجليزي الذي رمم صفوفه استعدادا للموسم المقبل بعدة نجوم، لكنها لم تفلح في كبح نجوم الريال الذين تمكنوا من توقيع الهدف الرابع في الدقيقة 73 عن طريق اللاعب الروسي تشيرشيف.

فوز ريال مدريد بهذا اللقب وإن كانت ليست له قيمة معتبرة، إلا أنه يشكل فرصة مهمة لجس نبض اللاعبين وأدائهم، استعدادا للموسم الرياضي المقبل، وفي هذا الصدد صرح مدرب الريال رافاييل بينيتيز  بأن فريقه "سيحرز الكثير من الأهداف خلال الموسم المقبل" مشيرا إلى أن عليه تحسين الجانب الدفاعي الذي يفتقد إليه الفريق" بحسب ما نشره الموقع الاللكتروني للنادي على شبكة الانترنيت.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الريال ينقذ أول ألقابه هذا الموسم بتحقيق لقب كأس الأبطال العالمي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}