العاصمة الصينية بكين تفوز باستضافة الألعاب الأولمبية الشتوية للعام 2022

بكين تفوز باستضافة الأولمبياد الشتوية 2022

رياضة
آخر تحديث الجمعة, 31 يوليو/تموز 2015; 02:10 (GMT +0400).
العاصمة الصينية بكين تفوز باستضافة الألعاب الأولمبية الشتوية للعام 2022

كوالالمبور، ماليزيا (CNN)—أعلن توماس باتش، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، الجمعة، عن فوز العاصمة الصينية، بكين باستضافة دورة الألعاب الأولمبية الشتوية للعام 2022، وذلك في الاجتماع الـ128 للجنة الدولية في كوالالمبور بماليزيا.

وجاء فوز الصين بحق الاستضافة على حساب مدينة كازخستان التي قدمت عرضها لاستضافة هذه الألعاب، لتكون بكين بذلك أول مدينة تفوز باستضافة دورة صيفية وشتوية للألعاب الأولمبية.

أما على صعيد الألعاب الأولمبية للشباب العام 2020 فأعلنت اللجنة الأولمبية الدولية عن فوز مدينة لوزان في سويسرا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العاصمة الصينية بكين تفوز باستضافة الألعاب الأولمبية الشتوية للعام 2022","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/31","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}