أي سيارة تقود إلى العمل كل يوم؟ فلويد مايوذر يقود سيارة بـ4.8 مليون دولار

لن تصدق سعر هذه السيارة!

رياضة
نُشر يوم الأحد, 30 اغسطس/آب 2015; 08:40 (GMT +0400). آخر تحديث الثلاثاء, 26 ابريل/نيسان 2016; 07:51 (GMT +0400).
أي سيارة تقود إلى العمل كل يوم؟ فلويد مايوذر يقود سيارة بـ4.8 مليون دولار

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) – كشف الملاكم الأمريكي، فلويد مايوذر، عن سيارته الجديدة التي تساوي 4.8 ملايين دولار. ليس بالغريب على الملاكم الأمريكي التباهي بثروته، حيث اشتهر بامتلاكه تشكيلة من السيارات التي تساوي الملايين وكانت الـ"كوينيجسيج CCXR تريفيتا" آخر اضافه لمجموعته.

عندما يكون الثراء أحد أبرز ميزاتك، تصبح قيادتك لسيارة تساوي حوالي خمسة ملايين دولار في طريقك إلى العمل أمرا اعتيادا. اختار الملاكم البالغ من العمر 38 عاما السيارة التي توصف بالـ"hyper car" -و المفترض أن تتفوق على السيارات الـ"سوبر" -لركوبها في طريقه الى نادي مايويذر للملاكمة لآخر جلسة تدريب قبل مباراته المقبلة في 12 من سبتمبر/أيلول المقبل.

يدّعي مايويذر، الذي لقبته مجلة فوربس بلاعب الرياضة الأغلى في العالم، امتلاك واحدة من النموذجين الوحيدين التي صنعتهما الشركة السويدية، كوينيجسيج، والتي يصفها مايويذر بأنها "بوتيك متميز لتصنيع السيارات لفاحشي الثراء".

وإذا لم تكن قيادة إحدى أغلى السيارات في العالم إعلانا كبيرا بما فيه الكفاية عن ثروته، فركنه للعبته الجديدة جنبا إلى جنب مع سياراته الـ"بوجاتي فيرون" الثلاث والـ"فيراري" البيضاء قبل توجهه إلى داخل النادي الخاص به للتمرن قد أدى بالغرض. وتُقدر الخمس سيارات المعروضة خارج نادي مايويذر بقيمة إجمالية قدرها حوالي 11 مليون دولار.

ويقال إن مباراة مايويذر، الذي لم يخسر مباراة احترافية في تاريخه المهني، ضد أندريه بيرتو ستكون المباراة الأخيرة لمايويذر وإنه ينوي التقاعد بعد ذلك. وستكون هذه المباراة الأولى له منذ مباراة وداع الملاكم الفليبيني، ماني باكياو، والتي تعتبر المباراة الأغلى في تاريخ الملاكمة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أي سيارة تقود إلى العمل كل يوم؟ فلويد مايوذر يقود سيارة بـ4.8 مليون دولار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/08/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}