بعد إيقاف الأمين العام للفيفا عن العمل للتحقيق باتهامات بيع تذاكر بالسوق السوداء.. محاميه: كذب فظيع

إيقاف أمين عام فيفا للتحقيق ببيع تذاكر بسوق سوداء

رياضة
نُشر يوم الجمعة, 18 سبتمبر/ايلول 2015; 08:17 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:26 (GMT +0400).
بعد إيقاف الأمين العام للفيفا عن العمل للتحقيق باتهامات بيع تذاكر بالسوق السوداء.. محاميه: كذب فظيع

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أكد المحامي الموكل بالدفاع عن جيروم فالكي، الفرنسي البالغ من العمر 54 عاما والذي يشغل منصب الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إن الاتهامات الموجهة لموكله ما هي إلا "كذب فظيع."

وتأتي تصريحات المحامي بعد أن أوقفت الفيفا فالكي عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات الجارية والاتهامات التي وجهت له بضلوعه بعمليات بيع لتذاكر مباريات مهمة وعالمية في السوق السوداء.

ويذكر أن فالكي يشغل منصب الِأمين العام للفيفا منذ العام 2007، بعد أن شغل منصب رئيس التسويق والتلفزيون في الاتحاد لمدة ثلاثة سنوات، ومن مهامه كانت الأمور المالية للاتحاد وتنظيم مسابقة كأس العالم.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد إيقاف الأمين العام للفيفا عن العمل للتحقيق باتهامات بيع تذاكر بالسوق السوداء.. محاميه: كذب فظيع","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}