الرجوب: لا تغيير على موقفنا بشأن مباراتنا مع السعودية وعلى العرب مساندتنا وعدم تهجير رياضتنا إلى خارج فلسطين

رياضة
نشر
الرجوب: لا تغيير على موقفنا بشأن مباراتنا مع السعودية وعلى العرب مساندتنا وعدم تهجير رياضتنا إلى خارج فلسطين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  نفى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، ما تناقلته وسائل إعلام سعودية حول تراجع الاتحاد الفلسطيني عن قرار إقامة المباراة بين المنتخبين الفلسطيني والسعودي داخل الأراضي الفلسطينية، ونقلها إلى مدينة جدة.

وقال اللواء جبريل الرجوب، في اتصال هاتفي مع موقع CNN بالعربية: "هذا الكلام غير صحيح وغير دقيق، فالاتحاد الدولي لكرة القدم لم يصدر قراره النهائي بعد بمكان إقامة المباراة، وبالتالي من السابق لأوانه الحديث عن أي خطوة جديدة."

وأكد الرجوب أن الاتحاد الفلسطيني سيلتزم بأي قرار يصدره الفيفا، خصوصا وأن اتفاقا تم مع الجانب السعودي لتوضيح موقفه وأسباب رفضه اللعب على الأراضي الفلسطينية، مضيفا أنه لن يعلق على الأسباب التي ذكرها الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن رفضه مواجهة الفلسطينيين داخل الأراضي الفلسطينية.

وأضاف بالقول: "الشعب الفلسطيني شعب عظيم، فهو برغم الاحتلال وبرغم الأوضاع الأمنية المتدهورة حاليا لا زال ينتج ويعمل ويمارس الرياضة. وعلى العرب أن يساندونا ويساندوا رياضتنا بدلا من تهجيرها إلى خارج فلسطين."

وقال الرجوب إن المنتخب الفلسطيني لكرة القدم يركز حاليا على مباراته المقبلة مع المنتخب الماليزي، والتي ستقام في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل داخل الأراضي الفلسطينية، وإنه تم بالفعل استصدار كافة التصاريح اللازمة للاعبين والجهاز الفني، وسيتم استقبالهم في أحسن صورة.

وتلعب السعودية مع المنتخب الفلسطيني ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وأمم آسيا 2019 في الإمارات.

نشر