الفيفا يقرر تعليق عضوية الاتحاد الكويتي لكرة القدم.. ويحرم الأندية الكويتية من المشاركات الدولية

الفيفا يقرر تعليق عضوية الاتحاد الكويتي لكرة القدم

رياضة
نُشر يوم الجمعة, 16 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 10:24 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 09:31 (GMT +0400).
الفيفا يقرر تعليق عضوية الاتحاد الكويتي لكرة القدم.. ويحرم الأندية الكويتية من المشاركات الدولية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الجمعة، تعليق عضوية الاتحاد الكويتي لكرة القدم، بعد انتهاء المهلة التي منحها الفيفا للكويت لتغيير قانون رياضي يشكل "تدخلا حكوميا" في شؤون اللعبة.

وذكر الاتحاد الدولي في بيان عبر موقعه أن "الإيقاف سيطبق بصورة فورية، وسيرفع فقط عندما يتمكن الاتحاد الكويتي لكرة القدم وأعضاؤه من القيام بأنشطتهم وتنفيذ التزاماتهم بصورة مستقلة".

وأوضح بيان الفيفا أنه نتيجة هذا القرار: "لن يحق لأي فريق من الكويت من أي نوع بما في ذلك الأندية القيام بأي نشاط رياضي دولي، ولن يحق للاتحاد الكويتي لكرة القدم أو لأي من أعضائه أو مسؤوليه الاستفادة من أي برامج تطوير أو دورات أو تدريبات تابعة للفيفا أو الاتحاد الأسيوي لكرة القدم". 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الفيفا يقرر تعليق عضوية الاتحاد الكويتي لكرة القدم.. ويحرم الأندية الكويتية من المشاركات الدولية ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}