فيفا تؤكد موعد عقد انتخابات لاختيار رئيسها الجديد في الـ26 من فبراير 2016

فيفا تؤكد عقد انتخابات الرئاسة بـ26 من فبراير 2016

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 20 أكتوبر/تشرين الأول 2015; 05:10 (GMT +0400).
فيفا تؤكد موعد عقد انتخابات لاختيار رئيسها الجديد في الـ26 من فبراير 2016

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا،" الثلاثاء، على موعد إجراء الانتخابات الرئاسية في الـ26 من فبراير/ شباط 2016، وذلك بعد أنباء حول وجود نية لتأجيل التصويت بسبب ما يشهده الاتحاد من تحقيقات مع أعضاء بارزين.

ويذكر أن أنباء تأجيل الانتخابات انتشرت بعد الوقف المؤقت لمدة 30 يوما لكل من رئيس الاتحاد، جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ميشيل بلاتيني على خلفية التحقيقات السويسرية.

ويشار إلى أن الأمير الأردني، علي بن الحسين ولاعب خط الوسط لترينيداد وتوباغو، ديفيد ناخد أعلنا ترشحهما لخوض سباق الرئاسية، في الوقت الذي يتوقع أن يعلن الشيخ البحريني، سلمان بن إبراهيم آل خليفة ترشحه قبل الـ26 من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فيفا تؤكد موعد عقد انتخابات لاختيار رئيسها الجديد في الـ26 من فبراير 2016","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/10/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}