نقل رئيس الفيفا الموقوف بلاتر إلى المستشفى.. ومستشاره يتوقع خروجه الاثنين المقبل

نقل رئيس الفيفا الموقوف بلاتر إلى المستشفى

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 06:55 (GMT +0400).
نقل رئيس الفيفا الموقوف بلاتر إلى المستشفى.. ومستشاره يتوقع خروجه الاثنين المقبل

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قال كلاوس شتولكر مستشار رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الموقوف جوزيف سيب بلاتر، الأربعاء، إن بلاتر تم نقله إلى مستشفى في سويسرا إثر تعرضه لوعكة صحية.

وأضاف شتولكر لـCNN أنه تحدث مع بلاتر وأن حالته مستقرة، متوقعا أن يغادر المستشفى، الاثنين المقبل.

وتابع شتولكر أن بلاتر "مستعد تماما لمواجهة اتهامات لجنة الأخلاقيات بالفيفا، واللجنة لا يمكنها اتخاذ إجراء ضد رئيس الاتحاد المنتخب، ومن يمكنه ذلك هي اتحادات كرة القدم التي انتخبته".

وكانت اللجنة قررت، الشهر الماضي، وقف بلاتر عن العمل لمدة 90 يوما وسط فضائح الفساد التي تلاحق الاتحاد الدولي لكرة القدم. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نقل رئيس الفيفا الموقوف بلاتر إلى المستشفى.. ومستشاره يتوقع خروجه الاثنين المقبل ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}