بعمر 49 عاما.. أكبر لاعب كرة قدم في العالم يوقع عقدا جديدا

بعمر 49 عاما.. أكبر لاعب كرة قدم في العالم يوقع عقدا جديدا

رياضة
آخر تحديث الخميس, 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 12:43 (GMT +0400).
المهاجم الياباني كازيوشي ميورا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  هل سمعت بالمثل القائل "الشباب شباب الروح"؟ هذا بالضبط ما ينطبق على المهاجم الياباني كازيوشي ميورا، الذي لا زال ينجح في مساعيه لتحدي سنوات عمره التي قاربت الخمسين.

ميورا، الذي يعرف بـ "الملك كازو"، وقع مؤخرا عقدا مع نادي يوكوهاما اف سي لمدة عام واحد، لسيواصل لعب كرة القدم بشكل محترف برغم احتفاله مؤخرا بعيد ميلاده التاسع والأربعين.

وخلال خبرته الكروية التي امتدت لنحو 30 عاما، لعب ميورا في عدة نواد عالمية في أمريكا الجنوبية، وأوروبا، وأستراليا، وآسيا.

وكان ميورا، المعروف بأنه أكبر لاعب كرة قدم في العالم، قد لعب مباراته الأولى في البرازيل بعمر التسعة عشر عاما عام 1986، وظهر بعدها في 89 مباراة، حقق خلالها 55 هدفا لليابان. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعمر 49 عاما.. أكبر لاعب كرة قدم في العالم يوقع عقدا جديدا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}