بالفيديو.. لحظة صمت على ضحايا هجمات باريس تتحول لعاصفة من الاستهجان في مبارة كرة بتركيا

بالفيديو.. لحظة صمت على ضحايا هجمات باريس تتحول

فيديو
آخر تحديث الخميس, 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 04:32 (GMT +0400).

(CNN) -- تحولت لحظة صمت أثناء مباراة لكرة القدم الى عاصفة في وسائل التواصل الاجتماعي، بعد الانتشار الكبير الذي حققه مقطع فيديو حول تلك اللحظة.

فقبل مباراة يوم الثلاثاء في اسطنبول بين تركيا واليونان، تم الوقوف لحظة صمت حدادا على الذين فقدوا أرواحهم في الهجمات الإرهابية في باريس يوم الجمعة الماضي.

قد يهمك.. بعد هجمات باريس: أوروبا تبحث عن أباعود والأخير يتفاخر بتنقلاته دون خوف

لكن عند مشاهدة الفيديو، يمكن للمرء أن يلاحظ أن ما حصل هو عكس ذلك تماما. فوفقا لعدة تقارير، بدأ عدد من مشجعي فريق تركيا بالصفير وإطلاق صيحات استهجان، ورددوا عبارات مثل "الله أكبر."

يشار الى أن حادثا مماثلا وقع في أكتوبر أثناء لحظة صمت حدادا على ضحايا التفجيرات في العاصمة التركية أنقرة.

كذلك.. ماذا تكشف السترات الناسفة للانتحاريين في باريس وما هي مادة "والدة الشيطان"؟

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. لحظة صمت على ضحايا هجمات باريس تتحول لعاصفة من الاستهجان في مبارة كرة بتركيا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/11/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:videos"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}