بالفيديو.. كريستيانو رونالدو يكشف عن منزله "الفاخر" في مدريد

بالفيديو.. رونالدو يكشف عن منزله "الفاخر" في مدريد

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 23 ديسمبر/كانون الأول 2015; 03:12 (GMT +0400).
3:33

"سيعتقد الناس أنني مجنون".. بهذه الكلمات وصف لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ما فعله، عندما تنكّر في أحد شوارع مدريد بأسبانيا، مُستعرضاً مهاراته الكروية، ليظهر وكأنه متسول.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد، مع متابعيه مقطع فيديو لجولة داخل مقر إقامته في مدريد، الذي تقدر قيمته بسبعة ملايين يورو.

رونالدو الذي وجّه تهنئة لمحبيه بمناسبة عيد الميلاد، كتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، مصحوبة بمقطع الفيديو: "هل تشعر بالفضول لمشاهدة منزلي في مدريد؟ ألق نظرة!.

ويدخل النجم البرتغالي الى غرفة نومه، التي يصفها بأنها أحد أهم الأماكن التي يرتاح فيها بشكل جيد، وينتقل لغرفة الطعام ومن ثم للحديقة.

قد يهمك أيضا.. رونالدو وميسي وجها لوجه.. بالحقائق والأرقام

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"1SM","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. كريستيانو رونالدو يكشف عن منزله الفاخر في مدريد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/12/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}