الأمير علي بن الحسين: أمام الفيفا فرصة واحدة للتغيير.. وسأتبرع براتبي إذا فزت برئاسة الاتحاد

رياضة
نشر
الأمير علي بن الحسين: أمام الفيفا فرصة واحدة للتغيير.. وسأتبرع براتبي إذا فزت برئاسة الاتحاد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكد الأمير الأردني علي بن الحسين، المرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أن أمام الاتحاد فرصة واحدة للتغيير وذلك في انتخابات رئاسة الاتحاد المقررة في فبراير/ شباط المقبل، ووعد بأنه سيتبرع براتبه للأعمال الخيرية في حال فوزه بالرئاسة.  

وقال الأمير علي، الجمعة، في لقاء مع الصحفيين خلال زيارة إلى نيوزيلندا، ضمن جولته لحشد تأييد أصوات الاتحادات، إن "الفيفا في حالة حرجة الآن ونحتاج إلى إصلاح ذلك"، وفق ما نقلته صحيفة "نيوزيلندا هيرالد"، وأكده لـCNN المكتب الإعلامي للأمير.

وأضاف: "لدينا فرصة واحدة في فبراير. وأعتقد أننا ضيعنا عاما كاملا ويجب إصلاح ذلك، سمعة الفيفا تضررت بشكل كبير وأثرت على كل شيء. هناك رغبة حقيقية في إعادة الأمور إلى المسار الصحيح. نرغب في إعادة الهرمية وإعطاء اللاعبين والجمهور الأولوية ووضع الفيفا كمنظمة خدمية".

وأكد الأمير علي أنه واثق في قدرته على الفوز "إذا جرت الأمور بشكل صحيح"، ووعد بتحقيق الشفافية فيما يتعلق بالأمور المالية للاتحاد ومنها الرواتب، وقال إنه يرغب في التبرع براتبه إذا أصبح رئيسا للفيفا للأعمال الخيرية، مضيفا أن هذا هو خياره الشخصي.

نشر