أخيرا.. حلم هذا الطفل الأفغاني بلقاء ميسي على وشك أن يتحقق

أخيرا.. حلم هذا الطفل الأفغاني بلقاء ميسي على وشك أن يتحقق

رياضة
آخر تحديث الثلاثاء, 02 فبراير/شباط 2016; 11:30 (GMT +0400).
0:51

ناشطون على الانترنت كانوا قد أطلقوا عملية بحث واسعة عن الصبي، بعد نشر أحد مستخدمي موقع تويتر صورة للطفل وهو يرتدي قميص ميسي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  بعد أن أثار الجدل بهويته الغامضة إثر انتشار صورته على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد أن تعرف العالم إليه عن قرب، سيحظى الطفل مرتضى أحمدي بفرصة لمقابلة نجمه المفضل، ميسي، شخصيا.

وقال الاتحاد الأفغاني لكرة القدم لشبكة CNN إن مؤسسة ميسي الخيرية تسعى من جانبها لعقد لقاء يجمع الطفل، والنجم الأرجنتيني الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

أما نادي برشلونة، حيث يلعب ميسي، فقد أكد أنه سيقدم المساعدة إذا ما كانت ضرورية، مضيفا أن أي لقاء سيجمع ميسي والطفل مرتضى أحمدي سيكون وفقا لجدول الفريق وإدارة النادي.

اقرأ أيضا... إلى عشاق النجم الأرجنتيني.. مستخدمو الإنترنت يعثرون على "الفتى ميسي" أخيراً!

 

في حوار مع CNN، قال أحمدي إنه يحب ليونيل ميسي كثيرا، وإنه سعيد أن العالم كله بات يعرفه.

أما والده، فقال: "جميع التقارير التي تحدثت عن ابني كانت إيجابية وأثرت فينا بشكل عميق. أتمنى أن يكون هناك ملعب لكرة القدم في منطقتنا، فهذا هو أكبر أحلامنا."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أخيرا.. حلم هذا الطفل الأفغاني بلقاء ميسي على وشك أن يتحقق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}