خبر عاجل

Close
الشرطة الإسبانية لـCNN: سيارة تدهس عدة أشخاص في منطقة سياحية في برشلونة

بالفيديو.. فتاة روسية تسجّل رقماً قياسياً في الرماية بالقوس والسهم باستخدام رجليها

فتاة روسية ترمي القوس والسهم بقدميها

فيديو
آخر تحديث الأحد, 14 فبراير/شباط 2016; 04:26 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قد تكون إصابة الهدف عبر رمي السهم من القوس عملية صعبة للبعض وتحتاج الى الكثير من التدريب.. تخيّل فعل ذلك باستخدام رجليك!

فتاة روسية، تُدعى أنا بليش، أثبتت أنه لا يوجد شيئ مستحيل، واستطاعت فعل ذلك عدة مرات، وأقرب ضربة كانت على بعد 2 سم فقط عن الهدف، بحسب ما ذكرت وكالة (سبوتنيك) الروسية.

بليش رمت السهم من مسافة حوالي ثلاثة أمتار، على الرغم من أن "الرقم القياسي العالمي" هو حوالي ضعف ذلك ويبلغ 6.09 متر.

يذكر أن الفتاة من ذوي الخبرة في تحطيم الأرقام القياسية. ففي سن العاشرة نفذت 1500 عملية "رفع باليدين" (push-up)  خلال 52 دقيقة، وفي سن 13 سحبت سيارتي ركاب وزنهما 2.5 طن.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. فتاة روسية تسجّل رقماً قياسياً في الرماية بالقوس والسهم باستخدام رجليها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport","sport:videos"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}