بالصور: كريستيانو رونالدو يعمق جراح ريال مدريد ويفرض عليهم التعادل أمام ملقا

رياضة
نشر
كريستيانو رونالدو يعمق جراح ريال مدريد ويفرض عليهم التعادل أمام ملقا
8/8كريستيانو رونالدو يعمق جراح ريال مدريد ويفرض عليهم التعادل أمام ملقا

لندن، بريطانيا (CNN) -- قلص النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، آمال فريقه ريال مدريد في تحقيق لقب الدوري الإسباني الذي يغيب عن خزائن النادي الملكي منذ عام 2012، حين أضاع ركلة جزاء حرمت فريقه من تحقيق الفوز في مباراته ضد نادي ملقا في الأندلس الأحد والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

افتتح رونالدو التسجيل لفريقه عند الدقيقة 33، حين أرسل لاعب الوسط الألماني توني كروس كرة عرضية مستفيدا من ضربة حرة غير مباشرة منحت لفريقه، لتصل إلى رأس البرتغالي الذي أسكنها شباك الحارس الكاميروني إدريس كاميني، رغم أنه كان في وضعية تسلل لم يرها الحكم المساعد.

وما هي إلا ثلاث دقائق حتى نجح رونالدو نفسه بالحصول على ركلة جزاء، إثر عرقلة أحد مدافعي ملقا له بعد أن توغل في منطقة الجزاء، أنبرى "صاروخ ماديرا" لتنفيذها، فظن كثيرون أن الكرة ستسكن الشباك كالعادة معلنة تقدم الريال بهدفين، ولكن كاميني كان له رأي آخر، إذ انقض على الكرة القوية التي سددها رونالدو على يساره ليعيد الروح إلى جسد الفريق الأندلسي.

وحافظ الريال على تقدمه حتى الدقيقة 66، حين تبادل لاعبو ملقا كرات سريعة ودقيقة، لتصل الكرة في نهاية المطاف إلى قلب دفاع ملقا راؤول ألبينتوسا، الذي سدد كرة قوية في سقف مرمى حارس ريال مدريد الكوستاريكي، كيلور نافاس، لتنتهي المباراة بالتعادل.

وبهذا التعادل تقلصت آمال ريال مدريد باللحاق بالمتصدر، برشلونة، الذي أصبح يبتعد عن غريمه الملكي بفارق تسع نقاط كاملة، كما أضاع الريال فرصة تعثر جاره أتلتيكو مدريد، الذي تعادل مع ضيفه فياريال سلبيا في وقت لاحق الأحد.

نشر