أرسين فينغر: برشلونة فريق يقترب من الكمال.. لكن التحضير لمباراة هال سيتي أسهل من التحضير لمباراته

أرسين فينغر: برشلونة فريق يقترب من الكمال

رياضة
نُشر يوم الثلاثاء, 23 فبراير/شباط 2016; 01:51 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 02:39 (GMT +0400).
أرسين فينغر: برشلونة فريق يقترب من الكمال.. لكن التحضير لمباراة هال سيتي أسهل من التحضير لمباراته

لندن، بريطانيا (CNN) -- امتدح مدرب نادي أرسنال الإنجليزي، أرسين فينغر، العملاق الكتالوني، برشلونة الإسباني، واصفا إياه بالفريق شبه الكامل، في حين فاجئ فينغر الجميع بقوله إن التحضير لمباراة برشلونة أسهل من التحضير لمباراة هال سيتي، التي تعادل فيها الفريق اللندني سلبيا في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال فينغر في تصريح نشر له على صفحة النادي على تويتر إنه "لا يوجد فريق كامل... ولكن برشلونة قريب جدا من الوصول إلى هذه المرحلة"، وأضاف أن الفريق "مرشح فوق العادة" للفوز بقمة يوم الثلاثاء على ملعب الإمارات.

رغم هذا المديح للمنافس، أبقى فينغر على آمال فريقه وحفزه قائلا إن فريقه لديه فرصة "لا يستهان بها" للتغلب على النادي الكتالوني والوصول إلى ربع نهائي البطولة الأوروبية الكبرى.

وفاجئ فينغر الجميع، حين قال إن التحضير لمباراة ضد فريق بحجم برشلونة، أسهل من التحضير للقاء هال سيتي، في إشارة منه إلى اللقاء الذي تعثر فيه فريقه في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام هال سيتي، وذلك لأنه لن يجد صعوبات في تحفيز لاعبيه لتقديم مباراة جيدة، وفقا لما قاله الصحفي في "ديلي ميرور"، جون كروس.

وقال المدرب الفرنسي التاريخي لنادي أرسنال، أن هناك إشارات عدة قد تساعد فريقه في موقعة الثلاثاء، كعقدة ميسي مع حارس أرسنال التشيكي، بيتر تشيك، والذي فشل البرغوث الأرجنتيني في هز شباكه على مدار جميع اللقاءات التي خاضها ضده حين كان حارسا لتشيلسي اللندني.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mal-arab","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أرسين فينغر: برشلونة فريق يقترب من الكمال.. لكن التحضير لمباراة هال سيتي أسهل من التحضير لمباراته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/02/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}