هل عاد كبار القوم؟ ... الميلان يكمل تسع مباريات دون هزيمة في الدوري واليونايتد ينتصر بثلاثية في الكأس

رياضة
نشر
هل عاد كبار القوم؟ ... الميلان يكمل تسع مباريات دون هزيمة في الدوري واليونايتد ينتصر بثلاثية في الكأس
9/9هل عاد كبار القوم؟ ... الميلان يكمل تسع مباريات دون هزيمة في الدوري واليونايتد ينتصر بثلاثية في الكأس

لندن، بريطانيا (CNN) -- نجح ميلان في فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مستضيفه نابولي، ضمن مباريات الجولة 26 من موسم 2015-2016 للكالتشيو الإيطالي، في حين صالح مانشستر يونايتد جماهيره بعد نتائجه السلبية الأخيرة في الدوري، بفوز على مستضيفه شروزبيري تاون بثلاثية نظيفة.

وتابع الروسونيري، نادي إي سي ميلان الإيطالي، سلسلة مبارياته التسع الأخيرة الخالية من الهزائم، حين قدم مباراة تكتيكية جيدة أمام صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب، الذي هاجم بشراسة لتحقيق النقاط الثلاث ولكن أحلامه تكسرت عند أعتاب الحارس الإيطالي الشاب، جيانلويجي دوناروما.

وتقدم أبناء الجنوب، نابولي، بهدف في الدقيقة 38 عبر الجناح الإيطالي السريع، لورينزو إنسيني، عبر تسديدة من خارج منطقة العمليات، ارتطمت بمدافع الميلان وسكنت شباك دوناروما.

لم تدم طويلا أفراح الجنوبيين، حتى جاءهم الرد من عمالقة الشمال، فسجلوا التعادل عن طريق لاعب الوسط الإيطالي، جياكومو بونافونتورا قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، لتنتهي قمة الأسبوع بهذه النتيجة التي تخلى بسببها نابولي عن الصدارة ليوفنتوس، في حين حافظ الميلان على مركزه السادس في جدول الترتيب.

وفي إنجلترا، حقق شياطين مانشستر، نادي مانشستر يونايتد، فوزا بثلاثية نظيفة على مضيفهم القادم من دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، شروزبيري تاون، منهيا بذلك نتائجه السلبية في آخر أسبوعين في الدوري الإنجليزي، ومتأهلا إلى الدور ربع النهائي للبطولة الأقدم في إنجلترا، كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان قد سجل لليونايتد، كل من المدافع الإنجليزي، كريس سمولينغ، في الدقيقة 38، ونجم الوسط الإسباني، خوان ماتا، عند الدقيقة 45، واختتم اللاعب الإنجليزي الشاب، جيسي لينغارد، التسجيل لفريقه عند الدقيقة 61، معلنا إنجاز مهمة اصطياد شروزبيري تاون

نشر