بالصور: معركة يوفنتوس وبايرن ميونخ تنتهي بهدنة حتى موقعة ميونيخ

رياضة
نشر
معركة يوفنتوس وبايرن ميونخ تنتهي بهدنة حتى موقعة ميونخ
11/11معركة يوفنتوس وبايرن ميونخ تنتهي بهدنة حتى موقعة ميونخ

تورينو، إيطاليا (CNN) – لم يستسلم أبناء تورينو أمام العاصفة الحمراء القادمة من إقليم بافاريا، إذ نجح فريق يوفنتوس الإيطالي، في الإبقاء على آماله بالتأهل إلى الدور ربع النهائي بعد أن قلب تأخره بهدفين أمام بايرن ميونخ إلى تعادل بهدفين لمثلهما، في مباراة شهدت مواجهة خاصة بين فيدال ويوفنتوس وماندزوكيتش وبايرن ميونخ.

عاد لاعب الوسط التشيلي، أرتورو فيدال، إلى الملعب الذي قضى فيه أربع سنوات حقق خلالها إنجازات عدة مع فريق السيدة العجوز، يوفنتوس، في حين استضاف المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش فريقه السابق، بايرن ميونخ، والذي لعب بقميصه لموسمين حقق خلالهما لقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2012-2013.

لم يترك النادي البافري، بايرن ميونخ، الشوط الأول يمضي دون ان يهز شباك الأخطبوط الإيطالي، جيانلويجي بوفون، إذ ضيق الخناق طيلة دقائق الشوط على الفريق المستضيف، حتى جاء هدف التقدم عبر القناص الألماني، توماس مولر، عند الدقيقة 43.

شوط ثاني من نار

لم يكن الشوط الثاني، شحيح الأهداف والفرص كسابقه بل كان مشتعلا منذ البداية، فعند الدقيقة 54، استلم الصاروخ الهولندي، أريين روبن، الكرة من الجهة اليسرى لمنطقة جزاء يوفنتوس وانطلق كالسهم قبل أن يسدد كرة على طريقته المعتادة، لتسكن الزاوية اليسرى لمرمى أبناء السيدة العجوز.

ظن الجميع أن البافاريين سينهون المباراة بنتيجة كبيرة، وسيلعبون مباراة الإياب دون ضغوط، ولكن الرد الإيطالي كان قاسيا وسريعا، فعند الدقيقة 62، ظهر نجم يوفنتوس الصاعد، باولو ديابالا، وسجل هدف تقليص الفارق، قبل أن يضيف لاعب الوسط، ستيفانو ستورارو، هدف التعادل الذي أجل حسم موقعة الكبار إلى ملعب الأليانز أرينا في ميونخ. 

نشر